رئيس التحرير : مشعل العريفي

لاعبو كرة سلة يتناوبون على اغتصاب طالبة أمريكية .. والفتاة تروي التفاصيل وتكشف كيف أوقعوا بها في الفخ !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : تعرضت طالبة أمريكية للاغتصاب من قبل ثلاثة من لاعبي كرة السلة في جامعة ولاية ميشيغان .
شقة خارج الحرم الجامعي
ورفعت الفتاة ، وتدعى بيلي كوالسكي ، 22 سنة ، دعوى قضائية ضد الجامعة بعد تجاهل شكواها للجامعة منذ وقوع الحادثة عام 2015 ، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية .
وأوضحت الفتاة وهي تبكي أنها تعرضت للاغتصاب على أيدي ثلاثة لاعبي كرة سلة تناوبوا على مهاجمتها في شقة خارج الحرم الجامعي بعد لقائهم في حالة سكر في حانة.
وقالت الفتاة في مؤتمر صحفي : " لقد تعرضت للترهيب ، وأعرف أن هناك أشخاصًا آخرين أيضًا خائفون ، وأريد أن أكون مثالاً لهم."
كانت في حالة سكر
ووقت وقوع الاعتداء عليها لم تقم الفتاة بإبلاغ الشرطة لأنها اعتقدت أنها ستواجه مشكلة لاستخدامها معرف مزيف للدخول إلى الحانة حيث التقت بالفتيان الذين قاموا باغتصابها.
كانت كوالسكي في الثامنة عشرة من عمرها عندما قابلت المعتدين في حانة ، وقالت إنها تعرف من هم لأنها كانت تحب الرياضة وحفظت "إحصائياتهم".
في الليلة المعنية ، كان اللاعبون قد خسروا في مسابقة Final Four لجامعة ديوك ، وشجعتها صديقة لها للاقتراب من الفتيان وفعلت ذلك لكنها كانت بالفعل في حالة سكر لدرجة أنها كانت تواجه مشكلة في حمل زجاجة المشروب الخاصة بها .
ودعاها الفتيان إلى ما وصفوه بأنه حفلة خارج الحرم الجامعي ، عندما وصلت إلى شقة معهم ، لم يكن هناك أحد آخر هناك ، قالت إن أحد اللاعبين دفعها إلى غرفة مظلمة ، وأخبرها: "أنت لي الليلة".
أخذها إلى غرفته ومنعها من الخروج
وأوضحت الفتاة إنها شعرت بعدم الارتياح ، لذا عادت إلى غرفة المعيشة حيث واجهها لاعب آخر وأخذها إلى غرفته ومنعها من الخروج من الغرفة ، وتناوب الاثنان الآخران على اغتصابها في نفس الغرفة.
وبحسب الصحيفة فقد تورطت جامعة ولاية ميشيغان مرارًا وتكرارًا في فضائح الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي على مدار السنوات الخمس الماضية.
ومن ضمن القضايا الشهيرة ، قضية "لاري نصار" ، مدرب الجمباز الأمريكي الذي تحرش بفتيات لا حصر لهن.
ووفقًا للادعاءات في تلك القضية ، فقد بذلت الجامعة جهودًا كبيرة لإخفاء جرائمه والتقارير ضده.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/04/11/8531726991817067459/1024x576_MP4_8531726991817067459.mp4






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up